مكبر شاشة الموبايل عرض خاص

Availablity: in stock

من الممكن ان تلحق الضرر بعينيك بشكل اكثر مما تتخيل عند النظر الى شاشة الهاتف المحمول الخاص بك لساعات طويلة. ولذلك، لقد تم تصميم الشاشة المكبرة لشاشات الهواتف المحمولة للتخلص من هذه المشكلة. يقوم هذا الملحق الخاص بالهواتف النقالة بمساعدتك في توسيع وتكبير الصور المعروضة على شاشة الهاتف الخاص بك لتصل الى ثلاثة اضعاف حجمها العادي. مما يضمن لك قراءة الكتب الالكترونية وتصفح الانترنت او مشاهدة الافلام او مقاطع الفيديو من دون اجهاد عينيك. تقوم هذه الشاشة بتكبير محتويات شاشة الهاتف الخاصة بك دون تقسيم بكسل الصور او المحتويات، الامر الذي يقدم لك صور واضحة وحادة وذات تفاصيل دقيقة من شانها ان تدهشك بشدة. كما وتحتوي شاشة التكبير هذه على قاعدة لتثبيت الهاتف المحمول الخاص بك من اجل الحصول على المزيد من الراحة.

حماية العيون والاستمتاع بصور اكبر
لقد اصبحت الهواتف المحمولة مؤخرا جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، وخصوصا اننا نستخدم تلك الاجهزة للقيام بمعظم التفاعلات الاجتماعية. ولذلك، يمكنك استخدام شاشة تكبير الهواتف المحمولة لمنع ارهاق العينين واجهادهم عند النظر الى شاشات الهاتف الصغيرة لساعات طويلة. يقوم هذا الجهاز بتكبير الصور المعروضة على شاشة الهاتف الذكي الخاص بك لتصل الى ثلاثة اضعاف حجمها الطبيعي، مما يتيح لك الحصول على تجربة مشاهدة مكبرة وممتعة للمحتويات، مع الحد من ارهاق العينين الناجم عن التحديق المستمر للمحتويات الصغيرة المعروضة على الشاشة المضاءة. فهي تقوم بحماية العينين من الاشعاعات المضيئة المباشرة الخارجة من شاشة هاتفك اثناء القراءة او مشاهدة الافلام.

سهولة الحمل
ان شاشة تكبير الهواتف المحمولة هذه هي شاشة لتكبير شاشات الهواتف الذكية ذات جودة عالية. يتتميز تصميم هذه الشاشة المكبرة بخفة وزنها ومتانة هيكلها وصغر حجمها، الامر الذي يجعلها سهلة للحمل الى اي مكان، وتسهل عملية تخزينها حتى اثناء السفر.

EGP132.00 EGP45.00